منتديات::ســـارية البطـنـــــان::.. الكشـفية::.
اخي الكشاف / أختي المرشدة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي منتديات مفوضية البطنان للكشافة والمرشدات
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي
اخي الكشاف / أختي المرشدة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي منتديات مفوضية البطنان للكشافة والمرشدات
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي سارية البطنان للكشــــاف والمرشدات

البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اخي الكشاف اختي المرشدة:-  ((  تحية كشفية طيبة وبعد،،،))   نتقدم اليكم نحن أدارة المنتدي بجزيل الشكر والتقدير علي جهودكم المبذولة نحو المنتدي ولكي نقدم منتدي افضل أتمني من كل عضوالمشاركة لكي يتسنا لنا ولجميع معرفةكل ماهو جديد داخل المفوضية وخارجها تمنياتي لكم باستمتاع داخل موقعناتحياتنا لجميع ادارة الموقع امانة الاعلام بالمفوضية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
القائدة الصغيرة
قوانين المنتدي (ارجو القراءة) Vote_rcapقوانين المنتدي (ارجو القراءة) Voting_barقوانين المنتدي (ارجو القراءة) Vote_lcap 
Anis
قوانين المنتدي (ارجو القراءة) Vote_rcapقوانين المنتدي (ارجو القراءة) Voting_barقوانين المنتدي (ارجو القراءة) Vote_lcap 
القادم من الماضى
الغطاس الكشفي
الصياد الكشفي
فرقة الثالثة الفتيان وحوش
إسلام لعبيدي
عاشق الكشفيه
ق حسن الرفادي
حفــيد الشهـــــداء
..الفهرس..
المواضيع الأخيرة
» هيا نعمل
قوانين المنتدي (ارجو القراءة) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 20, 2010 1:51 am من طرف Anis

» قصـة وعبرـه ، وارجـو النشاط فـ المنتدي «
قوانين المنتدي (ارجو القراءة) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 20, 2010 1:47 am من طرف Anis

» نبذا على الحلقة
قوانين المنتدي (ارجو القراءة) Icon_minitimeالسبت سبتمبر 25, 2010 9:43 pm من طرف القادم من الماضى

» لأجل حركتنا الحبيبة
قوانين المنتدي (ارجو القراءة) Icon_minitimeالأحد سبتمبر 12, 2010 11:06 pm من طرف القائدة الصغيرة

» أعتذارالمفوضة حلقةالفتيات وقائدة الفرقة
قوانين المنتدي (ارجو القراءة) Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 07, 2010 2:26 pm من طرف الغطاس الكشفي

» حضور العرس الجماعي الأول
قوانين المنتدي (ارجو القراءة) Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 07, 2010 2:21 pm من طرف الغطاس الكشفي

» يريت الاعلان على المنتدى
قوانين المنتدي (ارجو القراءة) Icon_minitimeالجمعة يونيو 11, 2010 7:37 pm من طرف القائدة الصغيرة

» تم تغيير
قوانين المنتدي (ارجو القراءة) Icon_minitimeالأحد يونيو 06, 2010 7:06 am من طرف Anis

» برنامج كشفيات البطنان
قوانين المنتدي (ارجو القراءة) Icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 2:22 pm من طرف الصياد الكشفي

» صديق جديد
قوانين المنتدي (ارجو القراءة) Icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 2:08 pm من طرف الصياد الكشفي

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

قوانين المنتدي (ارجو القراءة)

كاتب الموضوعرسالة
القائدة الصغيرة
..المديره الفــنيه..
..المديره الفــنيه..
القائدة الصغيرة

انثى
العمل: : طالبة

قوانين المنتدي (ارجو القراءة) Empty
مُساهمةموضوع: قوانين المنتدي (ارجو القراءة)   قوانين المنتدي (ارجو القراءة) Icon_minitimeالأحد أبريل 19, 2009 6:41 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اعزائي أعضاء هذا المنتدي الكرام
اولا اود ان أحييكم لأشتراككم معنا ولتفاعلكم معنا في هذا المنتدي المتواضع

ثانيا:-قوانين المنتدي
وأتمني منكم التفهم والتمعن في هذه القوانيين

الالتزام والمتابعة الدائمة للمنتدي وعلي اي عضواذا أنقطع علي المنتدي لمدة 3شهور تلتغي عضويته
المحافظة علي مظهرالمنتدي وترتيبه من ناحية وضع كل موضوع في مكانه المخصص
اي عضوتواجهه مشكلة في التسجيل اوفي المنتدي عليه مراسلتنا ضروري
علي كل عضوالراغب في التسجيل في هذاالمنتدي يجب ان يكون من الحركة الكشفية سواء الليبية او العربية
علي كل عضوالمحافظة علي الاسلوب الكشفي داخل المنتدي ولايتحل باي اسلوب اخر
ااعضاء الكرام نحن هنا لكي نوصل صورة الحركة الكشفية لي أعلي مستوي فلنعمل سويا
الاخوة الكرام يجب علينا ان نسمع لكل أخواتنا ونبدي رأينا حتي نعمل الافضل

أتمني لكم الاستفادة والإيفادة
مع أطيب التحيات
أدارة الموقع

www.scouttobruk@yahoo.com
قوانين المنتدي (ارجو القراءة) Y71zctpsqlnm

قوانين المنتدي (ارجو القراءة)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-